كشف تسربات المياه في ابوظبي


تعتبر شركة كشف تسربات المياه في ابوظبي واحده من أكبر الشركات المتخصصة في اكتشاف أماكن التسرب المائي، تتمتع الشركة بشهرة واسعة في هذا المجال، كما أنها لديها سابقة أعمال ناجحة تدل على قدرتها الهائلة على تحديد مكان تواجد التسريب بكل سهولة وفي وقت قصير، دون الحاجة إلى تكسير المبنى أو حدوث أي تخريب به، اعتمادا على أحدث الأجهزة الإلكترونية التي تحدد مكان التسريب بدون حدوث أي أضرار أو مشاكل بالمبنى.

أفضل شركات كشف تسربات المياه في ابوظبي

·     تعمل شركة كشف تسربات المياه في ابوظبي في مجال الكشف عن أماكن تسربات المياه منذ أعوام كثيرة، جعلتها تكتسب خبرة كبيرة في هذا المجال وتمتلك القدرة على اكتشاف أي نوع من التسربات مهما كان مختفي داخل المواسير.

·     الشركة توفر خدمة عملاء مميزة للتعامل مع العميل، يتواجدون طوال أيام الأسبوع في خدمتهم، حريصين على مساعدة العميل وتلبية جميع متطلباته، ويتعاملون معه بمنتهى التحضر والذوق والرقي.

·     الشركة لديها فريق مميز من الأيدي العاملة، يتم اختيارهم بدقة وجدية، يتميزون بالمهارة العالية والكفاءة في العمل، الأمر الذي جعل الشركة تتصدر جميع شركات الكشف عن التسربات المتواجدة بالقطيف وتتفوق عليهم.

·     تمتلك الشركة القدرة على التعامل مع التسريب السلبي والتسريب النشط والتسريب الذي يتواجد تحت الأرض، حيث أنها تتبع أحدث التطورات والتقنيات المتقدمة في مجال الكشف عن التسربات، لتفادي وقوع المبنى لأضرار خطيرة.

·     تستند الشركة على مواد وماكينات حديثة ومستوردة من الخارج، تتمتع بجودتها الفائقة وقدرتها الهائلة على اكتشاف مكان التسريب بطريقة الكترونية، بدون حدوث أي تكسير بحوائط وأرضيات المبنى بالكامل.

·     تهتم الشركة بتقديم أجود وأفضل خدمة على الإطلاق، حيث أنها تقوم بتصليح وترميم الأضرار الناجمة عن ظاهرة التسربات المائية بمنتهى الدقة، كما تستخدم مواد وخامات جيدة في علاج هذه المشكلة.

·     تقدم الشركة جميع الأعمال والامتيازات في مجال الكشف عن التسربات المائية المتواجدة بالمكان مقابل أرخص الأسعار التي لا تقبل المنافسة، علاوة عن تقديم عروض كثيرة ومميزة بخصومات هائلة، من أجل اكتساب عملاء جدد وزيادة ثقة عملائها.

أسباب حدوث تسربات المياه

·     تحدث مشكلة تسربات المياه بسبب الضغط الزائد على مواسير الصرف الصحي، والذي يجعلها غير قادرة على تحمل المياه وتقوم بتسريبها خارج البالوعات.

·     تحدث تسريب مياه بسبب تعرض مواسير الصرف الصحي لأشعة الشمس المباشرة في فصل الصيف، مما يؤثر بالسلب عليها ويؤدي إلى حدوث تشققات في المواسير وشروخ بها.

·     من أسباب حدوث تسربات المياه استخدام مواسير مياه رديئة ذات نوع سيء، مما يؤدي إلى تلفها بشكل سريع.

·     يؤدي إلقاء المخلفات وبقايا الشعر داخل بالوعات الحمام إلى انسداد مواسير المياه الخاصة بها وانسداد المجاري، مما يؤدي إلى تسرب المياه خارج المواسير وانتشارها في الأرضيات.

·     وجود ثقوب أو شروخ في خزانات المياه العلوية، مما يؤدي إلى تسريب المياه منها وانتشارها على الأسطح.

·     من السهل وجود حدوث ظاهرة تسريب المياه في المبنى بسبب عدم وجود أي عوازل به، أو تطبيق مادة عازلة ذات نوعية رديئة.

أعمال كشف تسربات المياه في ابوظبي التي تقوم بها الشركة

تقوم الشركة بمعاينة المكان وعمل الفحص اللازم له بأكثر من طريقة فى كشف تسربات المياه في ابوظبي، الأمر الذي جعلها تنال اعجاب جميع العملاء الذين قاموا بتجربتها والتعامل معها، وفيما يلي طرق الفحص المختلفة التي تقوم الشركة بتنفيذها، وهي:

  • طريقة الفحص الفني

تقدم الشركة خدمة الفحص الفني على جميع أنواع الأدوات الصحية المتواجدة داخل المنزل وفحص مواسير المياه والتمديدات المغذية للمياه، والتحقق من سلامتها وعدم وجود أي أعطال بها وفي حالة وجود أي مشاكل بها يقوم فريق عمل الشركة بصيانتها في الحال واستبدال القطع التالفة المتواجدة بها بقطع أصلية، لتفادي الوقوع في هذه المشكلة مرة أخرى.

  • طريقة الفحص الأرضي

يقوم فريق عمل الشركة بفحص الأرضيات بمختلف أنواعها من بلاط وسيراميك ورخام وجرانيت وأي نوع آخر، والعمل على اكتشاف الأضرار المتواجدة بها، وفي حالة وجود تسرب مائي بها يتم في الحال تغيير نوع البلاط ومعالجة الأضرار الناجمة عن ظاهرة التسربات المائية بشكل سريع.

  • طريقة الفحص الهندسي

يتم هنا فحص الأسقف الخاصة بالمبنى بواسطة فريق مميز من الفنيين التابعين للشركة، حيث يتم استخدام قياس سمك السقف والبدء في فحص الخرسانة الأسمنتية الخاصة بالمبنى، والتأكد من عدم انتشار الرطوبة بها بسبب تسريب المياه المستمر.

  • طريقة فحص السباكة

الشركة لديها أكفأ الفنيين الماهرين في مجال فحص السباكة الخاصة بالمبنى بمنتهى الاحترافية، حيث يتم فحص الصنابير والمحابس المتواجدة المبنى بالكامل، وكذلك يتم فحص خزانات المياه والتأكد من عدم وجود أي ثقوب أو ثقوب بها، كما يتم فحص حمامات السباحة والتحقق من سلامة مواسير الصرف الصحي الخاصة بها، وفي حالة وجود أي أعطال يتم صيانتها في الحال.


الأجهزة التي تعتمد عليها الشركة في الكشف عن تسربات المياه

تستخدم الشركة أنواع كثيرة من الأجهزة والماكينات التي تساهم في اكتشاف مكان التسريب في وقت سريع وبدون أي تكسير، ومن أبرز هذه الأجهزة ما يلي:

  • جهاز الميكروفون الأرضي

يعتبر هذا الجهاز من أبرز الأجهزة التي تستخدمها الشركة في تحديد مكان التسربات المائية بدون تكسير، وهو مكون من طرفين، الطرف الأول يتصل بجهاز يتم وضعه في المواسير وقياس التسريب المائي، والطرف الآخر يكون سماعة يتم من خلالها سماع صوت الصفير أو المؤشرات التي تدل على وجود تسرب مائي وتحديد المكان.

  • جهاز أكوا فون

توفر الشركة هذا النوع من أجهزة الكشف عن تسربات المياه، والتي يساهم في التعرف على مكان التسريب بمنتهى السهولة، ويعتمد على غاز النيتروجين القوي والفعال في تحديد مكان التسريب، حيث يتم ضخ هذا الغاز داخل المواسير وخروجه من الفتحات والثقوب المتواجدة به وتحديد مكانها.

  • جهاز الحقل المغناطيسي

هذا النوع من الأجهزة يساهم في تحديد مكان التسريب المتواجدة داخل المواسير من خلال الموجات الكهرومغناطيسية التي يتم ارسالها للمواسير وتحديد المشاكل المتواجدة بها والعمل على حلها بشكل سريع.

وهناك الكثير من الأجهزة الأخرى التي توفرها الشركة لعملائها في مجال الكشف عن أماكن تسربات المياه، جميعها تتمتع بالجودة العالية والقدرة على تحديد مكان التسريب بكل سهولة وبشكل دقيق وسريع.

أسباب اختيار شركة كشف تسربات المياه في ابوظبي

·     الشركة تمتلك أعمال كثيرة تحكي نجاحها وانجازاتها في مجال الكشف عن تسربات المياه في مدينة ابوظبي، الأمر الذي جعلها تتمتع بسمعة طيبة وشهرة واسعة في هذا المجال.

·     تلتزم الشركة بكافة المواعيد التي يتم الاتفاق عليها مع العميل للبدء في تنفيذ أعمال الكشف وصيانة واصلاح كافة الأضرار الناجمة عن ظهور مشكلة التسربات.

·     تمتلك الشركة فريق عمل فريد من نوعه يتسم بالمهنية والجدية في العمل، يتمتع بالخبرة الواسعة في مجال الكشف عن التسربات المائية، يقوم بكافة الأعمال المطلوبة منه بأعلى مستوى من الجودة والاحترافية.

·     توفر الشركة عدد كبير من الفروع والمراكز الخاصة بها، والتي تم توزيعها داخل وخارج القطيف، من أجل الوصول إلى العمل في أي مكان في أسرع وقت ممكن وتقديم أفضل الخدمات له.

·     تستخدم الشركة أجهزة وماكينات حديثة في الكشف عن أماكن التسربات، كما تعتمد على مواد وخامات ذات جودة عالية في معالجة وترميم الخسائر التي أصابت المبنى.

·     أسعار الشركة رخيصة ولا تقبل المنافسة على الإطلاق، حيث أن الهدف الأساسي من الشركة هو الحصول على راحة العملاء وليس اكتساب أموال كثيرة.





إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال